العدد 285 - 01/02/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 1 إلى 28/ 1/ 2015

* في 13/ 1 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح وحروق خطيرة إثر تعرضها للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين شمال مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 1 استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجروح جراء إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاههما في مدينة الخليل المحتلة.

* في 17/ 1 استشهد شاب فلسطيني إثر قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاهه في النقب الغربي جنوب فلسطين المحتلة بحجة محاولته التسلل إلى مستعمرة يهودية.

* في 19/ 1 استشهد شابان فلسطينيان وأصيب العشرات نتيجة قمع شرطة الاحتلال الصهيوني لمسيرة منددة بالاعتداءات الصهيونية على المقدسات في النقب المحتل جنوب فلسطين المحتلة.

* في 21/ 1 أصيب ستة عشر مستوطناً يهودياً بجروح متفاوتة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنهم بسكين حاد في مدينة تل أبيب الصهيونية، قبل اعتقاله من قبل شرطة الاحتلال الصهيوني.

* في 23/ 1 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً شمال مدينة طولكرم المحتلة، وقد قام بالفرار من المكان.

* في 25/ 1 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مجموعة من المستوطنين اليهود بطعنه بالسكاكين جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 28/ 1 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر قيام مجموعة من الشبان الفلسطينيين برجمهم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net