العدد 286 - 15/02/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 1 إلى 12/ 2/ 2015

* في 28/ 1 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 30/ 1 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، قبل فراره من المكان.

* في 1/ 2 استشهد شاب فلسطيني برصاص جندي صهيوني قرب الشارع الالتفافي المحاذي لبلدة بورين جنوب مدينة نابلس المحتلة.

* في 2/ 2 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطنين يهود بإطلاق النار باتجاهه في حي الثوري جنوب المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة.

* في 4/ 2 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً عند مفترق أحد الطرق شرقي مدينة الخليل المحتلة.

* في 7/ 2 أصيب جندي صهيوني بجروح متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة خلال مواجهات مع شبان فلسطينيين غربي مدينة رام الله المحتلة.

* في 8/ 2 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي كان قد أصيب بها خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة المحاصر نهاية العام الماضي.

* في 10/ 2 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر اطلاق جنود جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاه مجموعة من الشبان الفلسطينيين شرقي مخيم المغازي وسط قطاع غزة المحاصر.

* في 12/ 2 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net