العدد 287 - 01/03/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 2/ 2015 إلى 26/ 2/ 2015

* في 13/ 2 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 2 أصيب طفل فلسطيني بجروح إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان مسرعاً.

* في 17/ 2 أصيب جندي صهيوني بجروح خطرة إثر قيام شابة فلسطينية بطعنه بسكين حاد في مدينة القدس المحتلة قبل قيام شرطة الاحتلال باعتقالها.

* في 19/ 2 استشهد مجاهد قسامي خلال الاعداد والتدريب للقيام بمهمته في مراقبة العدو الصهيوني في مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 21/ 2 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود وسط مدينة الخليل المحتلة.

* في 22/ 2 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد وسط مدينة القدس المحتلة قبل تمكن قوات الاحتلال من اعتقاله.

* في 23/ 2 أصيب عامل فلسطيني بجروح وكسور إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بشاحنته عمداً قرب مدينة الخليل المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان.

* في 26/ 2 أصيب أربعة فلسطينيين وجندي صهيوني خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين شبان فلسطينيين وجنود جيش الاحتلال الصهيوني في مخيم العروب قرب مدينة الخليل المحتلة خلال محاولة جنود الاحتلال اقتحام المخيم.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net