العدد 288 - 15/03/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 27/ 2/ 2015 إلى 12/ 3/ 2015

* في 27/ 2 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 1/ 3 أصيب شرطي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني كان يقود سيارة بدهسه عدة مرات والفرار بسرعة في أحد شوارع غربي مدينة نابلس المحتلة.

* في 3/ 3 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في أحد الشوارع في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان بسرعة

* في 4/ 3 اعترفت سلطات الاحتلال الصهيوني بتحويل 350 جندياً صهيونياً من الجنود الذين شاركوا في العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة إلى مصحات نفسية وذلك لحالة الرعب التي تنتابهم عند ذكر العدوان الأخير.

* في 6/ 3 أصيب سبعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجروح متفاوتة بين المتوسطة والخطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بعملية طعن ودهس في مدينة القدس المحتلة، قبل اعتقاله.

* في 7/ 3 استشهد صياد متأثراً بجروحه التي أصيب بها جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل قوات البحرية الصهيونية أثناء ممارسته لمهنته في الصيد في بحر غزة.

* في 10/ 3 أصيب خمسة فلسطينيين بجروح خطيرة إثر إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاه مجموعة من الفلسطينيين خلال مواجهات اندلعت بين جيش الاحتلال و مجموعة من الفلسطينيين في أحد أحياء مدينة القدس المحتلة.

*في 12/ 3 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل مجموعة من الشبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net