العدد 290 - 15/04/2015

ـ

ـ

ـ

 

29/ 3 إلى 12/ 4/ 2015

* في 29/ 3 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 31/ 3 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 2/ 4 اعترفت سلطات جيش الاحتلال الصهيوني بإصابة جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد بالقرب من مدينة قلقيلية المحتلة، قبل انسحابه بسلام.

* في 3/ 4 أًصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار تجاه مجموعة من الفلسطينيين شرق عبسان جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 5/ 4 أصيب خمسة شباب مساء أمس السبت في حي عين اللوزة بسلوان بشظايا القنابل الصوتية التي ألقتها نحوهم القوات الخاصة خلال مسيرة احتفالية لتأهل نادي سلوان لدور الاحتراف في كرة القدم.

* في 7/ 4 أصيب مستوطنان صهيونيان بجروح متفاوتة إثر قيام مجاهدين فلسطينيين بإطلاق نار باتجاه سيارة صهيونية قرب قرية الفندق قضاء مدينة قلقيلية المحتلة، وقد انسحبوا بسلام.

* في 8/ 4 أصيب جنديان صهيونيان بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنهما بسكين حاد قبل استشهاده بالقرب من مستوطنة "شيلو" جنوب مدينة نابلس المحتلة.

* في 10/ 4 استشهد أسير فلسطيني محرر في أحد مستشفيات الخليل كان قد أفرج عنه قبل ثلاثة شهور من سجون الاحتلال الصهيوني بسبب تدهور حالته الصحية جراء التعذيب الشديد الذي تعرض له

* في 12/ 4 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر إصابته برصاصة أطلقها جندي صهيوني من جنود جيش الاحتلال الصهيوني في مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس المحتلة، وقد قام الاحتلال باعتقاله بعد اصابته مباشرة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net