العدد 291 - 01/05/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 4 إلى 27/ 4/ 2015

* في 13/ 4 أصيبت شابة فلسطينية بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسها عمداً بسيارته بالقرب من القطار الخفيف في مدينة نابلس المحتلة قبل فراره من المكان بسرعة .

* في 14/ 4 استشهد مجاهد فلسطيني متأثراً بجروحه التي كان قد أصيب بها خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة المحاصر.

* في 16/ 4 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر قيام شاب مقدسي بدهسهم بشاحنته عند التلة الفرنسية وسط مدينة القدس المحتلة، وقد اعتقل بعد قيامه بالدهس.

* في 18/ 4 اعترفت سلطات الاحتلال الصهيوني بمقتل مستوطن يهودي متأثراً بجروحه التي أصيب بها بحادث الدهس الذي وقع وسط القدس المحتلة قبل يومين.

* في 20/ 4 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً على الطريق الواصل بين بلدة حوارة ومدينة نابلس المحتلة، قبل فراره بسرعة.

* في 22/ 4 أصيب أربعة فلسطينيين بجروح بينهما سيدتين حوامل إثر قيام مستوطن يهودي بدهسهم بشاحنته عمداً قرب بلدة النبي إلياس شرقي مدينة قلقيلية المحتلة، وقد لاذ بالفرار.

* في 25/ 4 استشهد شاب فلسطيني بعد إصابته بعدة رصاصات أطلقها باتجاهه جنود جيش الاحتلال الصهيوني قرب مدخل الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل المحتلة.. من جهة أخرى أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد في مدينة أم الرشراش "إيلات" جنوب فلسطين المحتلة عام 1948، وقد انسحب بسلام.

* في 27/ 4 أصيب أربعة جنود صهاينة بجروح خطيرة إثر انقلاب جيبهم العسكري جراء ارتطامه بجسم صلب قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة المحاصر.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net