العدد 292 - 15/05/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 4 إلى 12/5 / 2015

* في 28/ 4 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها جراء إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاهه خلال عمله بأرضه غرب مدينة جنين المحتلة.

* في 30/ 4 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة جراء تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 2/ 5 أصيب جندي صهيوني بجروح إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد عدة طعنات بالقرب من البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، وقد اعتقل بعد العملية من قبل الاحتلال الصهيوني.

* في 4/ 5 استشهد طفل فلسطيني إثر قيام مستوطن يهودي حاقد بدهسه بسيارته عمداً في حي الطور بمدينة القدس المحتلة، قبل فراره من المكان.

* في 5/ 5 أصيب مواطن فلسطيني وولديه بجروح إثر تعرضهم للضرب والتنكيل من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة سلوان جنوب مدينة القدس المحتلة.

* في 8/ 5 أصيب مواطنان فلسطينيان بجروح خطيرة جراء استهدافهم بالرصاص من قبل قوات جيش الاحتلال الصهيوني شمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 10/ 5 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق خطيرة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة والفارغة خلال مروره بسيارته بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 11/ 5 أصيب مستوطن يهودي بجروح متفاوتة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد في مدينة القدس المحتلة، قبل تمكنه من الفرار بسلام من المكان.

* في 12/ 5 أصيب طفلان فلسطينيان بجروح متوسطة إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net