العدد 293 - 01/06/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 5 إلى 27/ 5/ 2015

* في 13/ 5 أصيب فتيان فلسطينيان بجروح متفاوتة إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

* في 14/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة جراء قيام شاب فلسطيني بدهسهم بشاحنته عمداً بالقرب من تجمع "غوش عتصيون" في مدينة بيت لحم المحتلة، وقد تمكن من الانسحاب بسلام.

* في 17/ 5 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 18/ 5 استشهد مجاهد قسامي اثر انهيار نفق للمقاومة كان يقوم مع مجموعة من المجاهدين من حفر نفق على الحدود المصرية الفلسطينية. 

* في 20/ 5 أصيب شرطيان يهوديان بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بدهسهم بحافلته عمداً في منطقة الطور بمدينة القدس المحتلة، وقد استشهد منفذ عملية جراء اطلاق جنود الاحتلال النار عليه خلال محاولته الفرار من المكان.

* في 22/ 5 أصيب جنديان صهيونيان أحدهما ضابط كبير في جيش الاحتلال الصهيوني بجروح إثر القاء مجاهدين عبوة أنبوبية ناسفة قرب مستوطنة "عوفرا " في قرية سلواد شرق رام الله المحتلة.

* في 24/ 5 اعترفت سلطات جيش الاحتلال الصهيوني بانتحار ضابط كبير سابق في جهاز الشاباك الصهيوني في منزله في تل أبيب اثر اتهامه بالعنصرية وأن مصيره سيكون القتل على يد الفلسطينيين.

* في 27/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة جراء تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net