العدد 294 - 15/06/2015

ـ

ـ

ـ

 

28/5 إلى 12/ 6/ 2015

* في 28/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 31/ 5 نقل ثلاثة من الأسرى الفلسطينيين إلى المستشفى إثر تدهور حالتهم الصحية جراء الاهمال الطبي والتعذيب الممنهج الذي ينتهجه سجانوا الاحتلال الصهيوني ضد الأسرى الفلسطينيين.

* في 2/ 6 أصيب ثلاثة صيادين فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر تعرضهم لإطلاق نار كثيف من قبل قوات البحرية الصهيونية قبالة شاطئ غزة.

* في 4/ 6 أصيب شاب فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطنة يهودية بدهسه بسيارتها عمداً بالقرب من بلدة حارس غربي مدينة سلفيت المحتلة، وقد لاذت بالفرار.

* في 6/ 6 أصيب شرطي صهيوني بجروح متوسطة إثر تعرض مجموعة من عناصر الاحتلال الصهيوني للرشق بالحجارة من قبل شبان فلسطينيين في البلدة القديمة شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 9/ 6 أصيب طفلان فلسطينيان بجروح وكسور متفاوتة إثر تعرضهما للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود في ساحة البراق بمدينة القدس المحتلة.

* في 10/ 6 استشهد أحد كوادر حركة المقاومة الاسلامية حماس خلال تصديه ومجموعة من الشبان الفلسطينيين لاقتحام قوات جيش الاحتلال الصهيوني مخيم جنين شمال فلسطين المحتلة.

* في 12/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة اثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




محرك بحث مجلة الفاتح

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net