العدد 295 - 01/07/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 6 إلى 28/6/ 2015

* في 13/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 14/ 6 استشهد شاب فلسطيني برصاص جندي صهيوني خلال مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني ومجموعة من الشبان الفلسطينيين في بلدة كفر مالك شرقي مدينة رام الله المحتلة.

* في 16/ 6 أصيب شاب فلسطيني بجروح متوسطة إثر اطلاق جندي صهيوني النار باتجاهه بعد ادعائه بمحاولة الشاب التسلل من قطاع غزة المحاصر باتجاه مستعمرة "زكيم" المقامة على أراضي فلسطين المحتلة عام 1948.

* في 18/ 6 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح وحروق إثر تعرض سيارتها للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة على طريق مستعمرة "آرئيل" شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة.

* في 19/ 6 قتل مستوطن يهودي وأصيب ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة إثر اطلاق مجاهدين فلسطينيين النار باتجاه سيارة صهيونية غربي مدينة رام الله المحتلة.

* في 21/ 6 أصيب ضابط صهيوني من قوات حرس الحدود بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة.

* في 25/ 6 استشهد شاب فلسطيني بنيران قوات جيش الاحتلال الصهيوني عند حاجز الحمرا العسكري الذي يربط بين مدينة نابلس المحتلة وغور الأردن جنوبي مدينة بيسان المحتلة.

* في 27/ 6 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر إصابته برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال قمع جيش الاحتلال الصهيوني مسيرة ضد جدار الفصل العنصري في بلدة كفر قدوم.

* في 28/ 6 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مجموعة من المستوطنين اليهود بالاعتداء عليه وتعذيبه في منطقه بئر العد بمسافر يطا جنوب مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net