k

العدد 296 - 15/07/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 6 إلى 12/ 7/ 2015

* في 28/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 29/ 6 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح خطيرة إثر قيام مجاهدين فلسطينيين بإطلاق النار باتجاه مجموعة من المستوطنين اليهود جنوب مدينة نابس المحتلة.

* في 30/ 6 اعترفت سلطات جيش الاحتلال الصهيوني بمقتل مستوطن يهودي متأثراً بجروحه التي كان قد أصيب بها في عملية إطلاق نار نفذها مجاهدون فلسطينيون أمس قرب نابلس.

* في 2/ 7 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مجموعة من المستوطنين اليهود بضربه والتنكيل به في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

* في 5/ 7 أصيبت طفلة مقدسية بجروح خطيرة إثر قيام أحد عناصر شرطة الاحتلال الصهيوني بدهسها بسيارته عمداً في أحد شوارع مدينة القدس المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان.

* في 7/ 7 أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر قيام مجموعة من المستوطنين اليهود بالاعتداء بالعصي والأدوات الحادة في أحد شوارع مدينة القدس المحتلة.

* في 8/ 7 اعترفت سلطات جيش الاحتلال احتراق مركبة صهيونية وإصابة مستوطن يهود بحروق إثر استهدافها بقنبلة حارقة من قبل شبان فلسطينيين قرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 11/ 7 أصيب مواطن فلسطيني بجروح وكسور إثر قيام جنود من جيش الاحتلال الصهيوني بالاعتداء عليه بالضرب المبرح والتنكيل في حي رأس العامود بمدينة القدس المحتلة.

* في 12/ 7 أًصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net