العدد 297 - 01/08/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 7 إلى 28/ 7/ 2015

* في 13/ 7 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة اثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 7 أصيب جندي صهيوني بجروح إثر تعرضه للطعن من قبل شاب فلسطيني بالقرب من مستعمرة "عوفره" شمالي مدينة رام الله المحتلة، وقد تمكن من الانسحاب بسلام.

* في 18/ 7 اعترفت سلطات جيش الاحتلال الصهيوني بمقتل طيار صهيوني إثر سقوط طائرته في النقب الغربي في فلسطين المحتلة عام 1948 جراء اصابتها في الهواء.

* في 19/ 7 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بدهسه بسيارة تحمل لوحة صهيونية قرب مستعمرة "كريات أربع" في مدينة الخليل، وقد تمكن الشاب من ترك السيارة والفرار بسلام.

* في 22/ 7 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال اقتحام الأخير مدينة جنين المحتلة.

* في 23/ 7 استشهد مواطن فلسطيني وإصابة ولديه بجروح إثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال اقتحام منزلهم في بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة بحجة البحث عن مطلوبين.

* في 25/ 7 أصيب مواطنان فلسطينيان بجروح خطيرة إثر قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بفتح نيران رشاشاتها صوب المزارعين الفلسطينيين قرب السياج الفاصل في بلدة دير الغصون شمال مدينة طولكرم المحتلة.

*في 27/ 7 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال محاولتهم اعتقاله في مخيم قلنديا بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 28/ 7 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح خطيرة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net