العدد 298 - 15/08/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 7 إلى 12/ 8/ 2015

* في 28/ 7 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 30/ 7 عثرت أجهزة الدفاع المدني الفلسطيني على جثة شهيد قسامي في حي التفاح كان قد استشهد خلال مشاركته في صد العدوان الأخير على قطاع غزة المحاصر.

* في 31/ 7 استشهد رضيع فلسطيني حرقاً فيما أصيب والداه وشقيقه بحروق خطيرة إثر قيام مجموعة من المستوطنين اليهود بإحراق منزلهم في قرية دوما جنوب مدينة نابلس المحتلة.

* في 2/ 8 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح خطيرة إثر قيام عشرات الشبان الفلسطينيين برجمهم بالحجارة والزجاجات الفارغة جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 4/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بحروق متوسطة في الوجه إثر تعرضهم للرجم بالزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين في بلدة بيت حنينا شمال مدينة القدس المحتلة.

* في 6/ 8 استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب ثلاثون آخرون بجروح متفاوتة إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات الاحتلال وقع داخل أحد المباني في مخيم الشابورة برفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 7/ 8 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً قبل فراره قرب حاجز الجلمة شمال مدينة جنين المحتلة .

* في 8/ 8 استشهد والد الطفل الفلسطيني الذي كان قد استشهد قبل أيام حرقاً على يد مستوطنين يهود في منزله في مدينة نابلس المحتلة متأثراً بالحروق التي أصيب بها.

* في 10/ 8 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد عند محطة للوقود بالقرب من مدينة رام الله المحتلة، وقد استشهد الشاب برصاص الاحتلال على اثر العملية.

* في 12/ 8 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضها للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net