العدد 299 - 01/09/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 13/8  إلى 28/ 8/ 2015

* في 13/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 8 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد عدة طعنات عند حاجز عوفر العسكري غربي مدينة رام الله المحتلة، وقد اعتقلت سلطات الاحتلال منفذ الهجوم.

* في 16/ 8 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني عند مفترق بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس المحتلة إثر الاشتباه بأنه قام بطعن جندي صهيوني في المنطقة.

* في 17/ 8 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني على حاجز زعترة العسكري جنوب مدينة نابلس المحتلة بحجة حمله سكيناً كان يريد استخدامها في طعن جندي صهيوني.

* في 20/ 8 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر انفجار عبوة ناسفة ألقاها مجاهدون فلسطينيون باتجاه موقع عسكري في بلدة بيت جالا شمالي مدينة القدس المحتلة.

* في 21/ 8 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح في الرأس إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين قرب مدينة القدس المحتلة.

* في 23/ 8 استشهد مجاهد قسامي في بلدة جباليا شمال قطاع غزة متأثراً بجروحه التي كان قد أصيب بها قبل تسع سنوات خلال العدوان الصهيوني على قطاع غزة عام 2006.

* في 26/ 8 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد قبل اعتقاله في حي باب العمود بمدينة القدس المحتلة.

* في 28/ 8 أصيب مستوطنان صهيونيان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net