العدد 300 - 15/09/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 8 إلى 12 /9 / 2015

* في 28/ 8 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 30/ 8 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر تعرضه للدهس من قبل شاب فلسطيني جنوبي مدينة الخليل المحتلة، وقد تمكن الشاب من الانسحاب بسلام.

* في 1/ 9 أصيب سيدة فلسطينية بجروح وكسور إثر تعرضها للضرب والتنكيل على يد مجموعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني في قرية سالم شرقي مدينة نابلس المحتلة.

* في 3/ 9 أصيب فتى فلسطيني بجروح متوسطة إثر إطلاق جندي صهيوني النار باتجاهه عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم المحتلة، ومن ثم قامت قوة صهيونية باعتقاله.

* في 4/ 9 أصيب أربعة مستوطنين يهود بحروق بالغة إثر تعرض سيارتهم للرجم بعشرات الزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين في مدينة الخليل المحتلة.

* في 7/ 9 استشهدت والدة الطفل الدوابشة متأثرةً بحروقها التي كانت أصيب بها سابقاً إثر قيام مستوطن صهيوني بحرق منزلهم جنوبي مدينة نابلس والتي استشهد على إثرها زوجها ورضيعها.

* في 9/ 9 أصيب مستوطنة يهودية بجروح خطيرة إثر تعرض سيارتها لإطلاق نار كثيف من قبل مقاومين فلسطينيين بالقرب من بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس المحتلة.

* في 11/ 9 عثرت سلطات جيش الاحتلال الصهيوني على جثة جندي صهيوني مقتولاً وسلاحه إلى جانبه في غور الأردن، وكان هذا الجندي قد فقد قبل عدة أيام.

* في 12/ 9 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهما لهجوم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net