العدد 301 - 01/10/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 9 إلى 27/ 9 / 2015

* في 13/ 9 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح متفاوتة إثر انقلاب مركبتهما جراء تفجير لغم أرضي فيه من قبل المقاومة بالقرب من مخيم الفوار في مدينة الخليل المحتلة.

* في 14/ 9 قُتل مستوطن يهودي إثر تعرض مركبته للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين ما أدى إلى انقلابها واحتراقها وذلك في مدينة القدس المحتلة.

* في 16/ 9 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين وجنود جيش الاحتلال الصهيوني في مخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة احتجاجاً على اقتحام الاحتلال المسجد الأقصى.

* في 18/ 9 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر اندلاع مواجهات عنفية مع قوات جيش الاحتلال الصهيوني وشبان فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال للمسجد الأقصى، وقد أصيب أربعة من شرطة الاحتلال بجروح متفاوتة.

* في 20/ 9 استشهد أسير فلسطيني جراء تعرضه للتعذيب الشديد على يد سجاني الاحتلال الصهيوني في سجن النقب جنوبي الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م.

* في 22/ 9 استشهدت شابة فلسطينية منقبة في الثامن عشرها من عمرها برصاص جندي صهيوني بعد رفضها خلع نقابها عند حاجز الكونتينر وسط مدينة الخليل المحتلة.. فيما استشهد مجاهد فلسطيني برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني إثر مواجهات اندلعت بين مجاهدين فلسطينيين وقوات جيش الاحتلال في مدينة الخليل المحتلة.

* في 25/ 9 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني عند حاجز بيت فوريك شرقي مدينة نابلس المحتلة

* في 27/ 9 أصيب مستوطن صهيوني بجروح وحروق إثر قيام مجموعة من الشبان الفلسطينيين برجم سيارته بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net