العدد 302 - 15/10/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 9 إلى 12/ 10/ 2015

* في 28/ 9 أصيب مستوطن صهيوني بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارته للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 30/ 9 أصيب ضابط صهيوني بجروح خطيرة وأصيب ثلاثة مستوطنين آخرين بجروح إثر مواجهات اندلعت بين مجموعة من جنود الاحتلال ومستوطنون يهود وبين شبان فلسطينيين على مدخل بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 1/ 10 قُتل ضابط احتياط من وحدة النخبة في جيش الاحتلال الصهيوني وزوجته المستوطنة في عملية للمقاومة الفلسطينية قرب حاجز بيت فوريك شرق مدينة نابلس المحتلة.

* في 2/ 10 أصيب ثلاثة جنود صهاينة صباح اليوم الجمعة بجراح طفيفة جراء انقلاب مركبتهم العسكرية قرب بلدة حوارة إلى الجنوب من نابلس بشمال الضفة الغربية المحتلة.

* في 3/ 10 قُتل حاخامان صهيونيان وأصيب ثلاثة مستوطنين آخرين بجروح متفاوتة في عملية طعن وإطلاق نار نفذها شاب فلسطيني في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، قبل استشهاده.

* في 5/ 10 استشهد فتى فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين من جهة وقوات جيش الاحتلال من جهة أخرى في مخيم عايدة شمال بيت لحم المحتلة.

* في 6/ 10 أصيب طفل فلسطيني في السادسة من عمره بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه عمداً بسيارته في مدينة الخليل المحتلة قبل أن يلوذ بالفرار.

* في 7/ 10 أصيب جندي صهيوني ومستوطنان يهوديان بجروح متفاوتة في عمليتي طعن منفصلتين في مدينتي القدس المحتلة، ومستعمرة "كريات جات" في الأراضي المحتلة عام 1948.

* في 8/ 10 أصيب 16 ما بين مستوطنين يهود وجنود في عمليات طعن مختلفة في كل مدينة القدس المحتلة وبالقرب من مستعمرة "كريات أربع" في الخليل، وفي مخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة.

* في 9/ 10 استشهد ستة شبان فلسطينيين وأصيب 60 آخرون بجروح متفاوتة إثر اطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاه مسيرات سلمية شمال وجنوب قطاع غزة ... فيما أصيب شرطي صهيوني بجروح خطيرة بعملية طعن نفذها فلسطيني قبل استشهاده في مدينة الخليل المحتلة.

* في 10/ 10 استشهد طفلان فلسطينيان وأصيب أربعة آخرون بجروح إثر استهداف قوات جيش الاحتلال لمجموعة من الشبان والأطفال شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.. فيما أصيب مستوطنان يهوديان في عملية طعن جديدة نفذها شاب فلسطيني قرب باب العامود بمدينة القدس المحتلة.

* في 11/ 10 استشهدت أم حامل وطفلتها وأصيب ثلاثة من أفراد عائلتها بجروح متفاوتة إثر قصف طائرات الاحتلال الصهيوني لأحد مواقع المقاومة القريبة من المنزل في حي الزيتون بمدينة غزة... فيما أصيب ثلاثة صهاينة بينهم جندي بجروح خطيرة في عملية دهس وطعن في منطقة وادي عارة قرب الخضيرة شمال فلسطين المحتلة منذ عام 1948.

* في 12/ 10 استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين بينهم طفل رمياً برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني في عدد من المناطق في الضفة الغربية المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net