العدد 303 - 01/11/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 10 إلى 27/ 10/ 2015

* في 13/ 10 قتل مستوطن يهودي وأصيب سبعة آخرون بجروح إثر عملية دهس وطعن نفذها مجاهد فلسطيني في مدينة القدس المحتلة قبل استشهاده برصاص الشرطة الصهيونية.

* في 15/ 10 استشهد مزارع فلسطيني برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني فور خروجه من أرضه بعد انتهائه من قطف الزيتون شمال مدينة رام الله المحتلة.

* في 16/ 10 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد عند مدخل مدينة الخليل المحتلة، وقد استشهد برصاص جيش الاحتلال بعد العملية.

* في 17/ 10 استشهد ستة فلسطينيين في عمليات اعدام ميداني نفذها جيش الاحتلال الصهيوني في أرجاء متفرقة في القدس والخليل ونابلس المحتلين بحجة محاولتهم طعن جنود ومستوطنين يهود.

* في 18/ 10 قتل جندي صهيوني وأصيب 11 آخرون بجروح متفاوتة بينهم أربعة جنود صهاينة في عملية نفذها شاب فلسطيني بمدينة بئر السبع في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، فيما استشهد منفذ العملية.

* في 20/ 10 استشهد شاب فلسطيني برصاص جندي صهيوني بحجة طعنه جندي صهيونياً في بلدة بيت عوا جنوب مدينة الخليل المحتلة... فيما أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح متفاوتة في عملية دهس نفذها شاب فلسطيني قرب مستعمرة غوش عتصيون جنوب مدينة بيت لحم المحتلة، فيما استشهد الشاب بعد العملية برصاص قوات الاحتلال الصهيوني.

* في 21/ 10 أصيبت 5 جنود ومجندة يهودية بجراح خطيرة في عمليتي طعن ودهس نفذها شابان فلسطينيان في كل مدينة القدس وجنوب مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 22/ 10 استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر قيام قوات الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاههما بحجة محاولتهما تنفيذ عملية في مدينة القدس المحتلة.

* في 23/ 10 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بحروق متفاوتة إثر تعرضهم سيارتهم للرجم بالزجاجات الحارقة شمال مدينة البيرة المحتلة.. فيما استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال المواجهات مع قوات الاحتلال التي اندلعت شرقي مدينة غزة المحاصرة.

* في 24/ 10 استشهد طفل فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال على حاجز الجلمة العسكري شمال مدينة جنين المحتلة.. فيما اعترفت سلطات الاحتلال الصهيوني بمصرع حاخام يهودي متأثراً بجروحه التي أصيب بها قبل عام في عملية نفذها استشهاديان فلسطينيان في مدينة القدس المحتلة.

* في 25/ 10 نفذت قوات جيش الاحتلال الصهيوني عملية اعدام بدم بارد بحق فتاة فلسطينية بالقرب من الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل المحتلة.

* في 26/ 10 استشهد فتى برصاص جيش الاحتلال الصهيوني في مواجهات عنيفة اندلعت بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني في منطقة بيت عينون شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 27/ 10 اعترفت سلطات جيش الاحتلال الصهيوني بمصرع مستوطن صهيوني متأثراً بجروحه التي كان قد أصيب بها في عملية الدهس بحافلة التي نفذها شاب فلسطيني بمدينة القدس المحتلة قبل أسبوعين.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net