العدد 304 - 15/11/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 10 إلى 12/ 11/ 2015

* في 28/ 10 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 29/ 10 استشهد ثلاثة فلسطينيين أحدهم مسن بعملية إعدام ميداني نفذتها قوات جيش الاحتلال الصهيوني بحقهم في كل من مدينة القدس والخليل المحتلتين.

* في 30/ 10 استشهد رضيع فلسطيني جراء استنشاقه الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال الصهيوني مستهدفتاً منازل المواطنين الفلسطينيين بلدة بيت فجار جنوب شرق مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 1/ 11 أصيب ثلاثة جنود صهاينة بجروح متفاوتة في عملية دهس نفذها شاب فلسطيني عند مفترق بين عينون جنوب مدينة الخليل المحتلة ومستهدفاً مجموعة من الجنود الصهاينة.

* في 2/ 11 استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجروح خطيرة برصاص جنود الاحتلال الصهيوني الرصاص عند حاجز الجلمة شمال مدينة جنين المحتلة بحجة محاولتهما طعن جنود.. فيما أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح خطيرة في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني جنوب مدينة تل الربيع المحتلة.

* في 4/ 11 قتل ضابط صهيوني وأصيب جندي آخر بجراح خطيرة إثر عملية دهس نفذها سائق فلسطيني عند أحد الحواجز شمال مدينة الخليل المحتلة، فيما استشهد منفذ العملية.

* في 5/ 11 أعدمت قوات جيش الاحتلال الصهيوني شاباً فلسطينياً رمياً بالرصاص قرب مفترق "غوش عتصيون" مدينة جنوب بيت لحم المحتلة بحجة محاولته طعن جندي صهيوني.

* في 6/ 11 استشهد شاب فلسطيني وأصيب 38 آخرون بجروح متفاوتة شرقي قطاع غزة اثر مواجهات اندلعت بين المواطنين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني خلال مظاهرة سليمة ضد جدار الفصل العنصري، فيما استشهدت مسنة فلسطينية كانت تقود سيارتها اثر إصابتها برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في بلدة حلحول جنوب مدينة الخليل المحتلة بزعم محاولتها دهس أحد الجنود.

* في 7/ 11 أصيب مستوطنان صهيونيان بجروح خطيرة جراء استهدافهما بالرصاص من قبل مقاومين فلسطينيين قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل المحتلة.

* في 8/ 11 أصيب حاخام يهودي متطرف بجراح خطيرة في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني بالقرب من قرية النبي الياس شمال مدينة قلقيلية المحتلة.. فيما أصيب أربعة مستوطنين بجراح خطيرة واستشهد شاب فلسطيني في عملية دهس نفذها الأخير قبل استشهاده عند حاجز عسكري جنوب مدينة نابلس المحتلة.

* في 9/ 11 استشهدت فتاة فلسطينية برصاص جنود الاحتلال بالقرب من معبر "الياهو" جنوب مدينة قلقيلية المحتلة بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن ضد مستوطنين يهود.. فيما اعترفت سلطات الاحتلال بمقتل جندي صهيوني كان قد أصيب في عملية دهس سابقة في بلدة حلول جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 10/ 11 أعدمت قوات الاحتلال الصهيوني بدم بارد فتى فلسطينياً عند حاجز "الكونتينر" شمال مدينة بيت لحم بحجة محاولته طعن جندي صهيوني بالقرب من الحاجز.

* في 12/ 11 أعدمت قوات خاصة من المستعربين اليهود شاباً فلسطينياً داخل المستشفى الأهلي جنوب مدينة الخليل المحتلة فيما اعتقلت جريحاً آخر.. فيما أصيب ثمانية جنود صهاينة بجروح إثر اصطدام جيبين عسكريين جراء تعرضها للرشق بالحجارة شمال مدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net