العدد 305 - 01/12/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 11 إلى 27/ 11/ 2015

* في 13/ 11 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها سابقاً برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات عنيفة بين مجموعة من الشبان وقوات الاحتلال في بلدة بيت عينون شمال مدينة الخليل المحتلة.. فيما قتل مستوطنان يهوديان وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر إطلاق نار من قبل مجاهدين فلسطينيين استهدف سيارتهم قرب بلدة السموع جنوبي مدينة الخليل المحتلة، وقد تمكن المهاجمون من الانسحاب بسلام.

* في 15/ 11 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح خطيرة إثر قيام سيارة فلسطينية يقودها شاب بدهسهم قبل استشهاده برصاص شرطة الاحتلال في مدينة رام الله المحتلة.

* في 16/ 11 استشهد مواطنان فلسطينيان وأصيب العشرات بجروح متفاوتة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني إثر اقتحام الأخير مخيم قلنديا بمدينة القدس المحتلة.

* في 17/ 11 استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخران بجروح إثر إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاههم بحجة تعرض دوريتهم لإطلاق نار في قرية ترمسعيا شمال مدينة رام الله المحتلة.

* في 19/ 11 قتل 4 صهاينة بينهم حاخام يهودي وأصيب 10 آخرون بجروح متفاوتة في عمليات طعن ودهس وإطلاق نار نفذها مقاومون فلسطينيون شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 21/ 11 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة بين المتوسطة والخطيرة في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني داخل مستعمرة "كريات جات" داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

* في 22/ 11 استشهدت فتاة فلسطينية إثر قيام مستوطن يهودي بدهسها بشاحنته عمداً وإطلاق النار عليها جنوبي مدينة نابلس المحتلة..

* في 23/ 11 قتل مستوطن يهودي وأصيب ستة آخرون بجروح متفاوتة في عمليات طعن ودهس نفذها شاب وفتاتان فلسطينيتان في مدينة القدس المحتلة فيما استشهد منفذو العمليات.

*في 25/ 11 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني عند مدخل مخيم الفوار جنوبي مدينة الخليل المحتلة، وقد انسحب بسلام.

*في 26/ 11 قتلت مستوطنة يهودية وأصيب خمسون آخرون بجروح متفاوتة بينهم عشرة جراحهم بالغة الخطورة إثر انقلاب حافلتهم بعدما انفجر أحد إطارات الشاحنة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

*في 27/ 11 أصيب عشرة جنود صهاينة بجروح متفاوتة في عمليتي دهس نفذها شابان فلسطينيان قبل استشهادهما في مدينتي القدس والخليل المحتلتين.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net