العدد 306 - 15/12/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 11 إلى 12/ 12/ 2015

* في 28/ 11 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة اثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 29/ 11 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بعد تمكنه من طعن جندي صهيوني بسكين حاد وإصابته بجروح خطيرة في باب العامود بمدينة القدس المحتلة.

* في 1/ 12 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنهما بسكين حاد داخل مستوطن "غوش عتصيون" جنوب مدينة بيت لحم قبل تمكن جنود جيش الاحتلال الصهيوني من إطلاق النار عليه واستشهاده.

* في 4/ 12 استشهد شابان فلسطينيان في برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني في مدينتي الخليل، فيما أصيب خمسة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني وعمليتي طعن ودهس في مدينة رام الله وقد استشهد منفذا العمليتين.

* في 5/ 12 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة فيما أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق إثر إطلاق قوات جيش الاحتلال أعيرة نارية وقنابل دخان خلال مواجهات في كفرقدوم بمدينة قلقيلية المحتلة.

* في 8/ 12 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني اثر مواجهات اندلعت بين مجموعة من الشبان الفلسطينيين من جهة وقوات جيش الاحتلال من جهة أخرى في مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 9/ 12 أصيب عشرات الشبان الفلسطينيين بجروح اثر مواجهات اندلعت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال الصهيوني في كل من رام الله والبيرة والخليل وطولكرم، فيما أصيب جنديان صهيونيان بجروح خطيرة في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني وقد استشهد على اثرها.

* في 12/ 12 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة اثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2015                    

www.al-fateh.net