العدد 310 - 15/02/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 1 إلى 12/ 2/ 2016

* في 28/ 1 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة بعملية طعن نفذها شاب فلسطيني في أحد شوارع مدينة القدس المحتلة، وقد تمكن من الفرار من المكان.

* في 31/ 1 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجروح خطيرة اثر عملية اطلاق نار نفذها شرطي فلسطيني قبل استشهاده استهدفت مجموعة من الجنود عند حاجز بيت إيل شمال مدينة البيرة المحتلة.

* في 2/ 2 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق في رأسه ويديه إثر تعرض سيارته للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين قرب مدينة الخليل المحتلة.

* في 3/ 2 قتلت مجندة صهيونية وأصيبت 5 مجندات أخريات بجروح متفاوتة في عملية إطلاق نار نفذها ثلاثة شبان فلسطينيين قبل استشهادهم في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة.

* في 5/ 2 استشهد فتى فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات اندلعت بين فلسطينيين وجنود الاحتلال في مدينة الخليل المحتلة فيما أصيب العشرات بجروح متفاوتة.

* في 7/ 2 قتل جندي صهيوني في عملية طعن بسكين حاد نفذها شاب فلسطيني في محطة الحافلات المركزية في مدينة عسقلان غربي فلسطين المحتلة، فيما استشهد منفذ العملية.

* في 10/ 2 استشهد فتى فلسطيني في السادسة عشر من عمره متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال مواجهات اندلعت بين مجموعة من الفلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني في مخيم العروب شمال الخليل.

* في 12/ 2 أصيب مستوطن يهودي بجراح خطيرة في عملية طعن نفذها مستوطن آخر في منطقة مـأمن الله في مدينة القدس المحتلة بعدما ظن أنه فلسطيني جاء كي يطعنه.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net