العدد 311 - 01/03/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 2 إلى 27/ 2/ 2016

* في 13/ 2 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجروح متفاوتة إثر عملية دهس نفذها شاب فلسطيني بسيارته قرب مستعمرة "معاليه أدوميم" شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 14/ 2 قُتل سبعة مستوطنين يهود وأصيب عشرون آخرون بجروح متفاوتة في حادث تصادم وقع بين حافلة ركاب وشاحنة يقودها فلسطيني قرب مدينة الرملة المحتلة.

* في 17/ 2 استشهدت طفلة فلسطينية من قطاع غزة بعد منع سلطات جيش الاحتلال الفلسطيني من السفر إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ العام 1948 لتلقي العلاج.

* في 18/ 2 أصيب فتيان فلسطينيان بجراح بالغة بعد تنفيذهما عملية طعن استهدفت مجموعة من المستوطنين اليهود وأدت إلى مقتل مستوطن يهودي وإصابة آخرين بجراح خطيرة قرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 20/ 2 استشهد ثلاثة شبان فلسطيني وأصيب العشرات بجروح برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني في مدينتي القدس ورام الله المحتلتين خلال مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال وشبان فلسطينيين.

*في 23/ 2 استشهدت مسنّة فلسطينية وأصيبت ابنتها بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسهما بسيارته عمداً في قرية الفصايل جنوب مدينة أريحا المحتلة.

*في 24/ 2 قتل جندي صهيوني في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني قرب مفرق "غوش عتصيون" شمال مدينة الخليل المحتلة.

*في 25/ 2 استشهد طفل فلسطيني وأصيب شقيقه بجروح إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة جباليا شمال قطاع غزة المحاصر.

*في 26/ 2 استشهد فتى فلسطيني إثر إصابته برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني قرب حاجز "بيت إيل" شمال مدينة البيرة المحتلة بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن ضمن مستوطنين يهود.

*في 27/ 2 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net