العدد 312 - 15/03/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 2 إلى 12/ 3/ 2016

* في 29/ 2 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجروح متفاوتة إثر احتراق جيب عسكري صهيوني خلال مواجهات بين جنود الاحتلال ومجموعة من الفلسطينيين في مخيم قلنديا شمالي مدينة القدس المحتلة

* في 1/ 3 استشهد صحافي فلسطيني وأصيب 11 مواطناً بجروح خلال مواجهات اندلعت بين مجموعة من الفلسطينيين وقوات الاحتلال في مخيم قلنديا شمالي مدينة القدس المحتلة لليوم الثاني على التوالي.

* في 2/ 3 أصيب جنديان صهيونيان بجروح خطيرة إثر تعرضهما للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني جنوب مدينة نابلس المحتلة، وقد تمكن المنفذ من الانسحاب.

* في 4/ 3 استشهدت فتاة فلسطينية برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بعد قيامها بدهس جندي صهيوني بسيارتها جنوبي مدينة بيت لحم المحتلة ما أدى إلى اصابته بجروح خطيرة.

* في 7/ 3 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 8/ 3 قتل مستوطن يهودي وأصيب عشرة آخرون بجروح متفاوتة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنهم بسكين حاد في ميناء يافا شمال فلسطين المحتلة وقد استشهد بعدها، فما استشهد شابان فلسطينيان برصاص جيش الاحتلال بعد تنفيذهما عملية طعن أدت إلى إصابة عدد من المستوطنين في مدينتي القدس وتل أبيب.

* في 9/ 3 استشهد شابان فلسطينيان خلال تنفيذهما عملياتا طعن في سلفيت والقدس المحتلتين أدتا إلى إصابة عدد من جنود الاحتلال الصهيوني بجروح متفاوتة، فيما استشهد مسن فلسطيني برصاص الاحتلال الصهيوني في مدينة القدس المحتلة.

* في 12/ 3 استشهد طفل فلسطيني وأصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة إثر غارة جوية صهيونية استهدفت بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة المحاصر.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net