العدد 313 - 01/04/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 3 إلى 28/ 3/ 2016

* في 13/ 3 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة إثر إصابته برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في قرية المزرعة الغربية شمال غرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 14/ 3 استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين وأصيب ثلاثة جنود من جيش الاحتلال الصهيوني بجروح متفاوتة في عمليتين منفصلتين قرب مستوطنة "كريات أربع" في مدينة الخليل المحتلة.

* في 16/ 3 أصيب مستوطن صهيوني بجروح خطيرة إثر تعرضه للدهس بسيارة فلسطينية بالقرب من بلدة بتلو الواقعة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة، فيما تمكنت السيارة من الانسحاب بسلام.

* في 17/ 3 استشهد شابان فلسطينيان بعد تنفيذهما عملية طعن بحق جنود من جيش الاحتلال الصهيوني أدت إلى مقتل مجندة صهيونية وإصابة آخرين بجروح جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 20/ 3 أصيب مستوطنان صهيونيان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 24/ 3 أصيب جندي صهيوني بجراح خطيرة واستشهد شابان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الصهيوني أحدهما قام بطعن الجندي قرب تل ارميدة جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 26/ 3 أصيب جندي صهيوني جروح متوسطة والعديد من الشبان الفلسطينيين خلال مواجهات اندلعت بين مجموعة من الشبان والمواطنين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني في قرية كفر قدوم بمدينة قلقيلية المحتلة.

* في 27/ 3 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة في الرأس إثر تعرضه للرشق بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين في أحد شوارع مدينة القدس المحتلة.

* في 28/ 3 أصيب طفل فلسطيني بجروح متوسطة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً على الخط الالتفافي جنوبي مدينة الخليل المحتلة قبل فراره من المكان بسرعة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net