العدد 314 - 15/04/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 3 إلى 12/ 4/ 2016

* في 28/ 3 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً عند أحد الطرقات جنوبي مدينة الخليل المحتلة، قبل فراره من المكان بسرعة.

* في 30/ 3 أصيب جنديان صهيونيان بجروح متوسطة إثر انقلاب جيب عسكري صهيوني كانا يستقلانه قرب الحدود المصرية الفلسطينية إثر اصطدامه بجسم صلب.

* في 1/ 4 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 4/ 4 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة في الرأس إثر اصابته برصاصة صهيونية خلال مواجهات اندلعت في قرية العيسوية شمال شرق مدينة القدس المحتلة بين المواطنين الفلسطينيين من جهة وقوات جيش الاحتلال الصهيوني من جهة ثانية.

* في 6/ 4 أصيبت طفلة فلسطينية بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسها بسيارته عمداً جنوبي مدينة الخليل المحتلة، وتعد هذه المرة الثانية في أسبوع واحد لقيام مستوطنين يهود بدهس أطفال فلسطينيين.

* في 8/ 4 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور اثر قيام جيب عسكري صهيوني بدهسه عمداً خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني مخيم الدهيشة جنوبي مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 11/ 4 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر قيام شبان فلسطينيين برجم سيارتهم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 4 ذكرت مصادر إعلامية عبرية، أن سبعة جنود صهاينة أصيبوا الليلة الماضية بجراح، جراء انقلاب مركبتهم العسكرية خلال تدريب لجيش الاحتلال شمال فلسطين المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net