العدد 315 - 01/05/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 4 إلى 28/ 4/ 2016

* في 13/ 4 أصيب 30 مواطناً فلسطينياً بجروح متفاوتة إثر مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال الصهيوني ومواطنين فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال قرية جبع جنوب مدينة جنين المحتلة.

* في 14/ 4 استشهد أسير فلسطيني محرر بعد قيام جنود من جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاهه بالقرب من مخيم العروب شمال مدينة الخليل المحتلة بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن ضد مستوطنين يهود.

* في 17/ 4 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق خطيرة إثر تعرض سيارتهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 18/ 4 أصيب 21 مستوطناً يهودياً بجروح وحروق متفاوتة إثر قيام مجاهد فلسطيني بتنفيذ عملية استشهادية داخل حافلة ركاب صهيونية في أحد شوارع مدينة القدس المحتلة.

* في 20/ 4 أصيب جنديان صهيونيان بجروح متوسطة بعد اصابتهما بانفجار عبوة ناسفة ألقاها شاب فلسطيني خلال مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال الصهيوني وشبان فلسطينيين في مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.

* في 23/ 4 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق خطيرة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 25/ 4 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور متفاوتة إثر قيام مجموعة من المستوطنين اليهود بالاعتداء عليه بالضرب والركل والتنكيل في مدينة الخليل المحتلة.

* في 27/ 4 استشهد فتاة فلسطينية وشقيقها بعد قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاههما بزعم أنهما كان يحاولان تنفيذ عملية طعن ضد جنود صهاينة.

* في 28/ 4 أصيب فتاة فلسطينية بجروح خطيرة إثر إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاهها فيما اعتقلت أخرى بزعم محاولة الفتاتين تنفيذ عملية طعن ضد مستوطنين يهود في مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net