العدد 316 - 15/05/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 4 إلى 12/ 5/ 2016

* في 28/ 4 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 30/ 4 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر إصابته برصاصة أطلقها جندي من جنود جيش الاحتلال الصهيوني باتجاهه عندما كان يتواجد عند جدار الفصل العنصري شرقي مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 2/ 5 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، وقد انسحب المنفذ بسلام.

* في 3/ 5 أصيب ثلاثة جنود صهاينة بجروح متفاوتة اثر قيام شاب فلسطيني بدهسهم بسيارته بالقرب من مستعمرة "دوليف" في مدينة رام الله المحتلة قبل استشهاده برصاص الاحتلال.

* في 5/ 5 استشهدت مسنة فلسطينية وأصيب آخران بجروح متفاوتة إثر قصف مدفعي صهيوني استهدف منازل المواطنين شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.

* في 8/ 5 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق خطيرة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 10/ 5 أصيبت مستوطنتان يهوديتان بجروح متوسطة بعد تعرضهما للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني في جبل المكبر بمدينة القدس المحتلة، وقد لاذ الشاب بالفرار... فيما أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال بجروح خطيرة إثر انفجار قنبلة كانت مزروعة قرب حاجز حزما شمال شرق مدينة القدس المحتلة.

* في 12/ 5 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر تعرضه للدهس من قبل مستوطن يهودي في مدينة القدس المحتلة، وقد لاذ المستوطن بالفرار من المكان.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net