العدد 317 - 01/06/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 5 إلى 27/ 5/ 2016

* في 13/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 16/ 5 أصيب مستوطن يهودي بجراح خطيرة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني غربي مدينة القدس المحتلة، وقد اعتقل الشاب بشكل فوري.

* في 18/ 5 أصيب شرطيّان صهيونيّان بجروح متفاوتة اثر مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني في قرية العيسوية شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 19/ 5 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة بحجة محاولته اجتياز الجدار العازل.

* في 22/ 5 ألقى شابان فلسطينيان زجاجتين حارقتين باتجاه حاجز عسكري لجيش الاحتلال الصهيوني قرب الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل ما أدى إلى إصابة جنديين بحروق متفاوتة.

* في 24/ 5 نقلت سلطات جيش الاحتلال الصهيوني أسيرين فلسطينيين إلى المستشفى جراء تدهور حالتهم الصحية نتيجة التعذيب والإهمال الطبي الذي يتعرض له الأسرى داخل السجون الصهيونية.

* في 25/ 5 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه عمداً بسيارته قبل فراره جنوبي مدينة القدس المحتلة... فيما أصيب جنديان صهيونيان بحروق خطيرة إثر اندلاع حريق كبير في معسكر تابع لقوات الاحتلال الصهيوني قرب قرية العيسوية شمال مدينة القدس المحتلة جراء إلقاء شبان فلسطينيين زجاجات حارقة باتجاهه.

* في 27/ 5 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مستعربين يهود عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم المحتلة.




محرك بحث مجلة الفاتح

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net