العدد 318 - 15/06/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 5 إلى 12/ 6/ 2016  

* في 28/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 30/ 5 أصيب جندي صهيوني بجروح متوسطة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد نفذها شاب فلسطيني في مدينة "تل أبيب" شمال فلسطين المحتلة، وقد اعتقل الشاب بعد تنفيذه العملية.

* في 2/ 6 استشهدت شابة فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني أثناء محاولتها تنفيذ عملية طعن ضد أحد جنود الاحتلال الصهيوني على حاجز "عناب" شرقي مدينة طولكرم المحتلة.

* في 4/ 6 أصيب ضابط صهيوني بجراح خطيرة اثر محاولته ايقاف سيارة فلسطينية قامت بدهسه لاحقاً على حاج "المزموريه" في مدينة القدس المحتلة، وقد لاذت السيارة الفلسطينية بالفرار من المكان.

* في 6/ 6 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بالجراح التي كان أصيب بها خلال المواجهات التي اندلعت بين شبان فلسطينيين ومستوطنين يهود قبل ثلاثة أيام قرب قبر النبي يوسف في مدينة نابلس المحتلة.

* في 8/ 6 قتل أربعة مستوطنين يهود وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة إثر قيام شابان فلسطينيان تنكرا بزي متدينين يهود بإطلاق النار في أحد المقاهي وسط مدينة تل أبيب شمال فلسطين المحتلة عام 1948، وقد اعتقلت سلطات الاحتلال منفذا العملية.

* في 10/ 6 أصيب شاب فلسطيني مختل عقلياً بجراح خطيرة إثر اطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاهه بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال قرب حاجز عورتا شرقي مدينة نابلس المحتلة.

* في 12/ 6 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net