العدد 319 - 01/07/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 6 إلى 28/ 6/ 2016

* في 13/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 16/ 6 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً قبل فراره مسرعاً في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

* في 18/ 6 أصيب مواطن فلسطيني بجروح خطيرة جراء دهسه من قبل جيب عسكري صهيوني عمداً قرب بلدة عزون شرقي مدينة قلقيلية المحتلة.

* في 19/ 6 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بالجروح التي كان قد أصيب بها قبل شهر خلال مواجهات مع قوات ديش الاحتلال الصهيوني جنوب غرب مدينة الخليل المحتلة.

* في 21/ 6 أصيب شرطي صهيوني بجراح خطيرة في اشتباك مسلح مع مجموعة من المجاهدين الفلسطينيين بالقرب من حاجز الأنفاق بين مدينتي بيت لحم والقدس المحتلة.

* في 24/ 6 أعدمت قوات جيش الاحتلال الصهيوني مواطنة فلسطينية بعد محاولتها تنفيذ عملية دهس لمجموعة من المستوطنين اليهود قرب المدخل الشرقي لمستعمرة "كريات أربع" شرقي مدينة الخليل المحتلة.

* في 25/ 6 أصيب مستوطن يهودي بجروح إثر تعرض سيارته للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة والفارغة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 27/ 6 ألقى شبان فلسطينيين عبوة ناسفة باتجاه معسكر "قبة راحيل" الصهيوني قرب مدخل مدينة بيت لحم الشمالي ما أدى إلى إصابة جندي صهيوني بحروق في الوجه والكفين.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net