العدد 320 - 15/07/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 6 إلى 12/ 7/ 2016

* في 28/ 6 ألقى مقاومون فلسطينيون ثلاثة عبوات ناسفة باتجاه نقطة لجيش الاحتلال الصهيوني عند "قبة راحيل" جنوبي مدينة القدس المحتلة، ما أدى إلى إصابة جنديين صهيونيين بجروح.

* في 30/ 6 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بعد تنفيذه عملية طعن أدت إلى مقتل مستوطنة يهودية وإصابة مستوطن بجروح خطيرة شمال مستعمرة "كريات أربع" بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 1/ 7 استشهد مواطن فلسطيني وأصيب العشرات بجروح متفاوتة في مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال من جهة وعشرات الفلسطينيين بعد اعتداء جيش الاحتلال عليهم على حاجز قلنديا الفاصل بين مدينتي رام الله والقدس المحتلتين.

* في 4/ 7 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضه خلال سيره بسيارته للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 5/ 7 أصيبت فتاة فلسطينية بجروح خطيرة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني غرب مستعمرة "أريئيل" شمال مدينة سلفيت المحتلة بذريعة محاولتها تنفيذ عملية طعن ضد مستوطنين يهود.

* في 6/ 7 أصيب ثلاثة جنود من جيش الاحتلال بجروح متوسطة في عملية دهس نفذها فدائي فلسطيني بشاحنته قرب مستعمرة "نفيه دانيال" جنوب مدينة الخليل المحتلة وقد تمكن من الانسحاب بسلام.

* في 8/ 7 استشهد مجاهد فلسطيني متأثراً بجروحه التي كان قد أصيب بها برصاص جيش الاحتلال الصهيوني قبل عام خلال مواجهات مع الاحتلال الصهيوني شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 10/ 7 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجاهدين فلسطينيين عند مدخل مستعمرة "أفرات" قرب بلدة تقوع جنوب مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 12/ 7 أصيب مواطن فلسطيني بجروح متوسطة جرّاء إطلاق قوات جيش الاحتلال النار باتجاهه شرقي مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net