العدد 321 - 01/08/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 7/ 2016 إلى 28/ 7/ 2016

* في 13/ 7 استشهد شاب فلسطيني إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة وذلك بحجة استعداده لتنفيذ عملية استشهادية.

* في 15/ 7 أُصيب ثلاثة شبان فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني من جهة وشبان فلسطينيين من جهة ثانية على الحدود الفاصلة شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة المحاصر.

* في 18/ 7 أصيب جنديان صهيونيان بجروح خطيرة في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني قبل ان يتعرض لإطلاق نار من قبل جنود الاحتلال بالقرب من مستوطنة "غوش عتصوين" شمالي مدينة الخليل.

*في 19/ 7 استشهد طفل إثر اصابته برصاص جندي صهيوني خلال مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال والسكان الفلسطينيين في بلدة الرام شمالي مدينة القدس المحتلة.

*في 21/ 7 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة اثر إطلاق مجاهدين فلسطينيين النار باتجاه سيارة صهيونية كانت تمر بالقرب من مدينة بيت لحم المحتلة.

*في 24/ 7 استشهد مجاهد فلسطيني من "سرايا القدس" أثناء عملية التدريب والإعداد في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

*في 26/ 7 استشهد مجاهد فلسطيني من كتائب الشهيد "عز الدين القسام" وقتل جندي صهيوني أصيب آخر بجروح خطيرة بعد اشتباك مسلح دام سبع ساعات بين الشهيد وقوات جيش الاحتلال الصهيوني في صوريف شمال مدينة الخليل المحتلة.

*في 28/ 7 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجراحه التي أصيب بها عقب تعرضه لإطلاق نار من قبل شرطة الاحتلال الصهيوني جنوبي مدينة تل أبيب "تل الربي" وسط الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1948.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net