العدد 322 - 15/08/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 7 إلى 12/ 8/ 2016

* في 29/ 7 أصيب شابان فلسطينيان بجروح متفاوتة إثر إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاه مجموعة من الشبان خلال مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال من جهة وشبان فلسطينيين من جهة ثانية شرقي حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

* في 31/ 7 استشهد شاب فلسطيني بعد إصابته بجروح خطيرة إثر إطلاق جنود من جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاهه عند حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس المحتلة بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

* في 1/ 8 أصيب سائق حافلة صهيوني بجروح وحروق متفاوتة عقب تعرضه للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين شمالي شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 4/ 8 أصيبت فتاة فلسطينية بجروح وكسور متفاوتة بعد تعرضها للضرب المبرح والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود بالقرب من قرية رمون شرق مدينة رام الله المحتلة.

* في 5/ 8 أصيب شاب فلسطيني بجروح في الوجه وكسور بعد تعرضه للاعتداء بالضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود أمام مبنى البريد في مدينة القدس المحتلة.

* في 6/ 8 استشهد مجاهد قسامي إثر انهيار أحد الأنفاق التابعة للمقاومة على الحدود المصرية الفلسطينية في رفح جنوب قطاع غزة.. من جهة أخرى أصيب 13 مواطناً فلسطينياً بجروح متفاوتة بالإضافة إلى إصابة جندي صهيوني بجروح خطيرة خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين مواطنين فلسطينيين وبين قوات من جيش الاحتلال الصهيوني شمالي مدينة نابلس المحتلة.

* في 9/ 8 أصيب 25 فلسطينياً بجروح إثر تحطم طائرة استطلاع صهيونية داخل أحد المنازل التي كانت تقام فيه تجمع للغداء في قرية "زلفة" الواقعة بمنطقة "وادي عارة" شمالي فلسطين المحتلة عام 1948.

* في 10/ 8 استشهد مسن فلسطيني إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بدراجة نارية عدة مرات في بلدة دوما جنوبي مدين نابلس المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان بسرعة.

* في 11/ 8 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بتنفيذ عملية طعن بسكين حاد ضده بحي الطيور بمدينة القدس المحتلة وقد تمكن من الانسحاب بسلام.

* في 12/ 8 أصيب شاب فلسطيني بجروح إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً جنوبي مدينة الخليل المحتلة وقد لاذ المستوطن بالفرار من المكان.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net