العدد 323 - 01/09/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 8 إلى 28/ 8/ 2016

* في 13/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 14/ 8 أصيب 15 مواطناً فلسطينياً بجروح متفاوتة إثر تصديهم لقوات جيش الاحتلال والمستوطنين اليهود الذين كانوا يقومون باقتحام المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة.

* في 16/ 8 استشهد فتى فلسطيني وأصيب 59 آخرون بجروح متفاوتة برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات اندلعت بين المواطنين الفلسطينيين من جهة وقوات الاحتلال من جهة أخرى في مخيم الفوار جنوبي مدينة الخليل المحتلة.

* في 19/ 8 أصيب جندي صهيوني بجروح في وجهه ويداه جراء تعرضه للرجم بالحجارة من قبل فتيان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 20/ 8 استشهد شاب مقدسي دهساً بسيارة مستوطن يهودي عمداً خلال مطاردة شرطة الاحتلال الصهيوني له داخل الأراضي المحتلة منذ العام 1948.

* في 24/ 8 استشهد شاب فلسطيني بعد قيامه بطعن جندي صهيوني بسكين حاد أدت إلى إصابته بجروح خطيرة جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 26/ 8 استشهد شاب فلسطيني وأصيب خمسة آخرون بجروح برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني عند مدخل بلدة سلواد شرقي مدينة رام الله المحتلة.

* في 27/ 8 أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين بالاختناق جراء إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني الغاز المسيل للدموع خلال اقتحامها بلدة الرام شمالي مدينة القدس المحتلة، فيما أصيب جندي صهيوني بجروح إثر قيام فتيان فلسطينيين برجمه بالحجارة في قرية قطنة بالقدس المحتلة.

* في 28/ 8 أصيب فتى فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً بالقرب من البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net