العدد 324 - 15/09/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 8 إلى 12/ 9/ 2016

* في 29/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 1/ 9 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور مختلفة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في أحد شوارع البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان.

* في 2/ 9 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة بعد تعرضه للدهس من قبل سيارة فلسطينية على مدخل قرية العيسوية في مدينة القدس المحتلة، وقد تمكن المنفذ من الانسحاب بسلام.

*في 4/ 9 أصيب جندي صهيوني بجروح إثر إطلاق مجاهدين فلسطينيين النار باتجاه قوة عسكرية صهيونية قرب مستعمرة "نتيف حتسرا" المحاذية لشمال قطاع غزة المحاصر.

*في 5/ 9 استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجروح إثر إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاه سيارتهما في مخيم شعفاط شمال مدينة القدس المحتلة.

*في 7/ 9 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق متفاوتة إثر قيام شبان فلسطينيين برجمه بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

*في 8/ 9 أصيب مواطن فلسطيني بجروح إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً على طريق بلدة الخضر جنوب مدينة بيت لحم المحتلة، وقد لاذ المستوطن بالفرار من المكان بسرعة.

*في 9/ 9 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني إثر إطلاقهم النار باتجاه منازل المواطنين شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة المحاصر.

*في 10/ 9 استشهدت طفلة فلسطينية إثر تعرضها للدهس من قبل مستوطن يهودي في بلدة الخضر الواقعة جنوب مدينة بيت لحم المحتلة، وقد فر المستوطن من المكان مسرعاً.

*في 12/ 9 أصيب ثمانية فلسطينيين من عائلة واحدة بجروح متفاوتة إثر اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني أحد المنازل في بلدة سلوان شرقي مدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net