العدد 325 - 01/10/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 9 إلى 28/ 9/ 2016  

* في 13/ 9 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 14/ 9 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة جراء تعرضه للطعن من قبل شاب فلسطيني في مدينة "رعنانا" قرب "كفار سابا" داخل الأراضي المحتلة منذ عام 1948.

* في 15/ 9 استشهاد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها بعد إطلاق جنود جيش الاحتلال النار صوبه بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في بلدة بيت أولا شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 16/ 9 استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني اثنان منهما في مدينة الخليل المحتلة بعد تنفيذ أحدهما عملية طعن استهدفت جندي صهيوني وأدت إلى إصابته بجروح خطيرة، والثالث بمدينة القدس المحتلة.

* في 17/ 9 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجراحه التي كان أصيب بها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني في حي تل ارميدة بمدينة الخليل المحتلة.

* في 18/ 9 أصيب ضابط صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد عدة مرات في مستعمرة "افرات" جنوب مدينة بيت لحم المحتلة، وقد انسحب الشاب بسلام.

* في 19/ 9 أصيب ضابط ومجندة صهيونيان بجراح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بتنفيذ عملية طعن بحقهما في مدينة القدس المحتلة قبل إصابته واعتقاله.. من جهة أخرى استشهد مواطنان فلسطينيان برصاص قوات جيش الاحتلال قرب المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل المحتلة بزعم محاولتهما تنفيذ عملية طعن ضد جنود صهاينة.

* في 20/ 9 استشهد شاب فلسطيني برصاص جندي من جيش الاحتلال الصهيوني عند مدخل قرية بني نعيم شرقي مدينة الخليل المحتلة بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

* في 23/ 9 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة برصاص جندي صهيوني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن ضد مستوطنين قرب مستعمرة "كريات أربع" بمدينة الخليل المحتلة.

* في 25/ 9 استشهد أسير فلسطيني داخل سجن "ريمون" الصهيوني جراء الإهمال الطبي الذي مارسته سلطات الاحتلال بحقه، حيث منعته من الذهاب للمستشفى وتلقي العلاج.

* في 26/ 9 أصيب مستوطن صهيوني بحروق خطيرة جراء تعرضه للرجم بالزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مخيم الفوار جنوبي مدينة الخليل المحتلة.

* في 28/ 9 أعلنت سلطات الاحتلال الصهيوني وفاة المجرم شمعون بيريز آخر مؤسسي الكيان الصهيوني ورئيسه السابق بعد صراع مع المرض.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net