العدد 325 - 01/10/2016

ـ

ـ

ـ

 

السلام عليكم أحبتي بناة الغد المشرق، شهيدنا اليوم شاب عشق الحرية والجهاد والاستشهاد، إنه الشهيد البطل نضال خضر العشرة من مواليد خان يونس في 19/12/1987م.

تربى بطلنا بأحضان مسجده عباد الرحمن يصلي فيه الأوقات الخمسة جماعة ويحفظ القرآن الكريم ويتعلم الفقه، وتميّز برزانة ورجاحة عقله وحسن خلقه، وكان باراً بوالديه، محباً لجميع الناس.

درس بطلنا الابتدائية بمدرسة مصطفى حافظ والإعدادية بمدرسة أحمد عبد العزيز والثانوية بمدرسة هارون الرشيد ثم التحق بكلية المجتمع قسم الدراسات الإسلامية ليتفقه فيه ويعلم الناس العبادات والإسلام الصحيح.

انضم فارسنا لصفوف القسام عام 2005م وكان نعم الجندي المطيع لقادته، وعمل مرابطاً في سبيل الله يحرس الثغور ويرد كيد الصهاينة إلى النحور وكان يخرج بمهمات جهادية كإطلاق الصواريخ وقذائف الهاون على المغتصبات الصهيونية ورصد مواقع العدو .

يوم الشهادة

يوم 28/8/2007م خرج بطلنا مع إخوانه في القوة التنفيذية بمهمة لحفظ الأمن والضرب على أيدي المفسدين في منطقة المجايدة، وأثناء المهمة يفاجأ بطلنا بإلقاء الحجارة على الجيب الذي كان يركبه، وإذا بصخرة كبيرة أسقطها عليه أحد العملاء المأجورين تسقط عليه لترتقي روحه إلى بارئها تشكو ظلم العدو والجوار من العملاء.

إلى جنان الخلد يا نضال العز وجمعنا الله بكم في عليين بإذنه تعالى.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net