العدد 326 - 15/10/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 9 إلى 13/ 10/ 2016

* في 29/ 3 استشهد شاب فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة إثر انفجار صاروخ من مخلفات الاحتلال الصهيوني كانوا يحاولون تفكيكه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 30/ 3 أصيب جندي صهيوني بروح خطيرة في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني على حاجز قلنديا شمال شرق القدس المحتلة، فيما استشهد الشاب برصاص الاحتلال الصهيوني.

* في 3/ 10 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 5/ 10 اعترفت سلطات جيش الاحتلال الصهيوني بتحطم طائرة حربية صهيونية من طراز "F16" قبيل هبوطها في قاعدة رامون العسكرية الصهيونية في النقب المحتل ما أدى إلى مقتل الطيار ومساعده.

* في 8/ 10 أصيب 55 طالبا وطالبة بجروح متفاوتة في مواجهات اندلعت بين الطلاب من جهة وقوات الاحتلال الصهيوني من جهة ثانية إثر قيام قوات من جيش الاحتلال باقتحام جامعة القدس في بلدة أو ديس بالقدس المحتلة.

* في 9/ 10 قتل صهيونيان أحدهما ضابط في الوحدة الخاصة "يسام" وأصيب ثمانية آخرون بجروح متفاوتة بين الخطيرة والمتوسطة في عملية إطلاق نار نفذها مجاهد قسامي في مدينة القدس المحتلة، وقد استشهد منفذ العملية.

* في 11/ 10 أصيب خمسة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرض حافلتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين بمدينة القدس المحتلة.

* في 12/ 10 استشهد طفل فلسطيني برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني بالقرب معبر "كيسوفيم" العسكري ببلدة القرارة شرقي مدينة خانيونس وذلك بعد إطلاق جنود الاحتلال النار باتجاه المواطنين بشكل عشوائي




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net