العدد 327 - 01/11/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 10 إلى 28/ 10/ 2016

* في 13/ 10 أصيب جنديان صهيونيان بجروح إثر قيام شاحنة فلسطينية بدهسهما عمداً بالقرب من حاجز "الزعيم" في مدينة القدس المحتلة، وقد لاذت السيارة بالفرار من المكان.

* في 14/ 10 أصيب جنديان صهيونيان بجروح خطيرة إثر اشتباك مسلح اندلع بين قوات جيش الاحتلال ومقاومين فلسطينيين خلال محاولة الاحتلال اقتحام بلدة قباطية جنوب ميدنة جنين المحتلة.

* في 15/ 10 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد بالقرب من بلدة قطنة شمالي غرب مدينة القدس المحتلة، وقد تمكن الشاب من الانسحاب بسلام.

* في 18/ 10 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة جراء تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين في مدينة القدس المحتلة.

* في 20/ 10 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي كان قد أصيب بها قبل أعوام برصاص قوات خاصة صهيونية حاولت اقتحام مدينة رام الله وتصدى لها مع مجموعة من الشباب.. من جانب آخر استشهد طفل فلسطيني قرب مدخل بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 23/ 10 أصيب مستوطن يهود بحروق خطيرة فيما احترقت سيارته إثر تعرض سيارته للرجم بالزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 25/ 10 استشهد مواطن فلسطيني فيما أصيبت زوجته وابنه بجروح جراء تعرضهم للدهس من قبل مستوطن يهودي في مدينة قلقيلية المحتلة شمال مدينة القدس المحتلة.

* في 27/ 10 أصيب شاب وفتيان بجروح متفاوتة خلال مواجهات اندلعت بين مجموعة من الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة القدس المحتلة.

* في 28/ 10 أصيب شاب فلسطيني بجروح جراء إطلاق جنود جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاهه بعدما قام برمي عبوات حارقة باتجاه مستوطن يهودي أدت إلى إصابته بجراح خطيرة شرقي مدينة بيت لحم المحتلة فيما تمكن الشاب من الانسحاب بسلام رغم جروحه.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net