العدد 328 - 15/11/2016

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 10 إلى 12/ 11/ 2016

* في 29/ 10 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر إطلاق جنود جيش الاحتلال الصهيوني النار عليه أثناء قيادته لسيارته شرقي مدينة رام الله المحتلة بحجة محاولة تنفيذ عملية دهس ضد جنود الاحتلال.

* في 30/ 10 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجروح خطيرة في عملية دهس نفذها شاب فلسطيني بسيارته شمالي مدينة الخليل المحتلة، وقد استشهد منفذ العملية برصاص الاحتلال الصهيونية.

* في 31/ 10 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجروح متفاوتة في عملية إطلاق نار نفذها مقاوم فلسطيني بالقرب من مستعمرة "بين إيل" شمالي مدينة رام الله المحتلة، فيما استشهد منفذ العملية.

* في 2/ 11 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 3/ 11 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بزعم محاولته طعن جنود صهاينة بالقرب من مستعمرة "عوفرا" شمال شرق مدينة رام الله المحتلة.

* في 5/ 11 أصيب أربعة مواطنين فلسطينيين بجروح وكسور متفاوتة إثر تعرضهم للضرب والتنكيل على أيدي مستوطنين يهود في قرية "الجانية" وسط مدينة رام الله المحتلة.

* في 8/ 11 أصيبت مستوطنة يهودية بنوبة قلبية جراء استهداف سيارتها من قبل مقاوم فلسطيني بقنبلة محلية الصنع شمالي مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 11/ 11 أصيب عشرات من المواطنين الفلسطينيين اثر اندلاع مواجهات عنيفة بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني من جهة ومواطنين فلسطينيين في كل من مدن نابلس والخليل وبيت لحم المحتلة احتجاجاً على ممارسات سلطات الاحتلال الصهيوني العنصرية تجاه الفلسطينيين.

* في 12/ 11 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود ولحقت أضرار مادية بسيارتهم إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مستعمرة "كريات أربع" المقامة عنوة على أراضي مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2016                    

www.al-fateh.net