العدد 331 - 01/01/2017

ـ

ـ

ـ

 

13/ 12 إلى 28/ 12/ 2016

* في 13/ 12 أصيب مستوطن يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 14/ 12 أصيب جنديان صهيونيان بجراح خطيرة في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني بالقرب من منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة، فيما استشهد الشاب برصاص الاحتلال الصهيوني.

* في 15/ 12 أصيب ستة جنود صهانية بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين في مخيم شعفاط شمالي مدينة القدس المحتلة.

* في 18/ 12 استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخران بجروح برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني إثر قيامهم باقتحام بلدة بيت ريما شمال غرب مدينة رام الله المحتلة واطلاقها النار بشكل عشوائي بتجاه المدنيين الفلسطينيين.

* في 19/ 12 أصيب مستوطن يهود بجروح إثر تعرض سيارته لإطلاق نار من قبل شاب فلسطيني بالقرب من قرية عابود غربي مدينة رام الله المحتلة، وقد تمكن الشاب من الانسحاب بسلام.

* في 21/ 12 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال خلال اقتحامهم أحد المنازل في بلدة كفر عقب شمالي مدينة القدس المحتلة، فيما استشهد فلسطيني متأثراً بجروحه التي كان أصيب بها خلال الانتفاضة الشعبية عام 1987 برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني.

* في 23/ 12 أصيب جندي صهيوني برصاص مقاومين فلسطينيين خلال اشتباك مسلح اندلع بين قوات صهيونية ومقاومين فلسطينيين في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس المحتلة.

* في 24/ 12 أصيب أربعة من جنود جيش الاحتلال بجروح متفاوتة فيما أصيب 34 فلسطينياً بجروح خلال مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال من جهة وعشرات الفلسطينيين من جهة ثانية في مخيم العروب وبلدة بيت أمر بمدينة الخليل المحتلة.

* في 28/ 12 أصيب ثلاثة فتية فلسطينيين بجروح وكسور متفاوتة إثر تعرضهم للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود في حي سلوان بمدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net