العدد 333 - 01/02/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 1 إلى 27/ 1/ 2017

* في 13/ 1 أصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين بجروح متفاوتة جراء إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار على المواطنين الفلسطينيين خلال اقتحامها بلدة حزما في مدينة القدس المحتلة.

* في 15/ 1 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 16/ 1 استشهد فتى فلسطيني وأصيب خمسة آخرون بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني في ببلدة تقوع شرقي مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 17/ 1 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بالقرب من مدينة طولكرم المحتلة بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن تستهدف جنوداً صهاينة.

* في 18/ 1 استشهد شاب فلسطيني وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة خلال اقتحام قوات جيش الاحتلال الصهيوني قرية أم الحيران بالنقب المحتل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ العام 1948.

* في 20/ 1 استشهد مجاهد قسامي إثر انهيار نفق للمقاومة الفلسطينية كان يقوم بتأمينه على الحدود الفلسطينية المصرية جنوبي مدينة رفح المحتلة.

* في 24/ 1 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 25/ 1 استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر اطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني باتجاههما بالقرب من قرية جبع بحجة شرقي مدينة رام الله المحتلة محاولة تنفيذهما عملية طعن ضد جنود الاحتلال.

* في 27/ 1 قتل مستوطنان يهوديان وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة إثر انقلاب حافلتهم بالقرب من قرية اللبن جنوب مدينة نابلس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net