العدد 334 - 15/02/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 1 إلى 12/ 2/ 2017

*في 28/ 1 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل فتية فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 29/ 1 استشهد شاب فلسطيني وأصيب خمسة آخرون بجروح متفاوتة إثر مواجهات اندلعت بين عشرات الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني في مخيم جنين غربي مدينة القدس المحتلة.

* في 1/ 2 أصيب سجان صهيوني بجروح في وجهه ورقبته إثر تعرضه للطعن من قبل أسير فلسطيني في أحد أقسام سجن النقب الصحراوي القريب من الحدود الفلسطينية المصرية.

* في 2/ 2 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجروح متفاوتة إثر قيام فتاة فلسطينية بدهسهم بسيارتها عمداً شمال شرق مدينة القدس المحتلة، واقد اعتقلت منفذة عملية الدهس بعد العملية.

* في 5/ 2 استشهد قائد الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال عملية الاعداد والتجهيز في منطقة السودانية شمالي قطاع غزة المحاصرة.

* في 7/ 2 أصيب 14 عاملاً فلسطينياً بجروح متفاوتة إثر اصطدام باص فلسطيني بحافلة صهيونية بالقرب من معبر ترقوميا غربي مدينة الخليل المحتلة.

* في 8/ 2 استشهد مسن فلسطيني إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً أثناء عبوره الشارع بالقرب من بلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 9/ 2 استشهد شابان فلسطينيان وأصيب خمسة آخرون بجروح متفاوتة إثر غارات جوية نفذها سلاح الجو الصهيوني واستهدف المباني السكنية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة المحاصر.

* في 10/ 2 استشهد أسير فلسطيني في مستشفى "بيلنسون" العسكري الصهيوني متأثراً بجراحه التي كان قد أصيب بها خلال عملية اعتقاله قد ثلاثة أشهر بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن ضد مستوطنين يهود.

* في 12/ 2 أصيب عاملان فلسطينيان بجروح متفاوتة إثر تعرضهما للطعن من قبل مستوطنين يهود في مدينة بئر السبع المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net