العدد 335 - 01/03/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 2 إلى 26/ 2/ 2017

* في 13/ 2 أصيب مجاهد فلسطيني بجروح إثر قيام المدفعية الصهيونية باستهدافه خلال مهمته في السهر على حراسة ممتلكات المواطنين الفلسطينيين في وسط قطاع غزة.

* في 15/ 2 أصيب جندي صهيوني وثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين في شرق وجنوب مدينة القدس المحتلة.

* في 16/ 2 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه للدهس من قبل مستوطن يهودي عند مدخل قرية بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة.. فيما استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي كان قد أصيب بها خلال الانسحاب الصهيوني من قطاع غزة عام 2005.

* في 19/ 2 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة إثر إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار بشكل عشوائي باتجاه المدنيين الفلسطينيين خلال اقتحامها بلدة بزاريا شمال مدينة نابلس المحتلة.

* في 21/ 2 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 23/ 2 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل شبان فلسطينيين خلال اقتحام قوات من جيش الاحتلال مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس المحتلة.

* في 25/ 2 استشهد ثلاثة عمال فلسطينيين وأصيب خمسة آخرون بجروح متفاوتة بأحد الأنفاق التي تستخدم لنقل المواد الغذائية على الحدود الفلسطينية المصرية إثر قيام الجيش المصري بتفجيره.

* في 26/ 2 أصيب شابان فلسطينيان بجروح خطيرة إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني شرقي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net