العدد 336 - 15/03/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 2 إلى 13/ 3/ 2017

* في 28/ 2 استشهد عامل فلسطيني بعد سقوطه عن علو خلال ملاحقة قوات الاحتلال الصهيوني له خلال محاولته الدخول بلدته الواقعة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948... من جهة أخرى أصيب جندي صهيوني بجروح إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجاهدين فلسطينيين بالقرب من مستعمرة "افرات" الواقعة بين مدينتي بيت لحم والخليل المحتلتين.

* في 1/ 3 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي كان أصيب بها قبل سنوات خلال قصف مدفعي صهيوني استهدف مدينة رفح جنوبي قطاع غزة المحاصر.. فيما استشهد شاب فلسطيني برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني بعد طعنه مستوطن يهودي وإصابته بجروح خطيرة جنوبي مدينة الخليل المحتلة.

* في 3/ 3 أصيب شابان فلسطينيان بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني غربي بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة المحاصر بحجة اطلاق نار باتجاه المستعمرات الصهيونية المحاذية للقطاع.

* في 6/ 3 استشهد مجاهد فلسطيني باشتباك مسلح بينه وبين قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال محاولتهم اعتقاله من منزله شمالي مدينة رام الله شمال مدينة القدس المحتلة، فيما أصيب عدد من الجنود الصهاينة بجروح متفاوتة.

* في 8/ 3 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 11/ 3 أصيب ثلاثة فلسطينيين بينهم طفل بجروح متفاوتة إثر اعتداء قطعان من المستوطنين اليهود عليهم بالضرب والتنكيل في مدينة القدس المحتلة.

* في 12/ 3 أصيب مستوطن يهودي بجروح متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين غربي مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net