العدد 337 - 01/04/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 3 إلى 28/ 3/ 2017

* في 13/ 3 أصيب جنديان من قوات جيش الاحتلال الصهيوني بجروح متفاوتة في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني في باب الأسباط بالقدس المحتلة، فيما استشهد منفذ العملية برصاص الاحتلال الصهيوني.

* في 15/ 3 أصيب خمسة مواطنين فلسطينيين بجراح مختلفة خلال اقتحام قوات جيش الاحتلال الصهيوني لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحم لشن اعتقالات تستهدف شبان فلسطينيين.

* في 17/ 3 استشهد فتى فلسطيني وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر اطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاه مجموعة من الفلسطينيين على مدخل مخيم العروب شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 18/ 3 أصيب جندي صهيوني بجروح إثر مواجهات عنيفة اندلعت بين شبان فلسطينيين من جهة وقوات جيش الاحتلال الصهيوني من جهة أخرى في مخيم العروب شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 20/ 3 أصيب سيدة فلسطينية بجروح خطيرة إثر قيام جيب عسكري صهيوني بدهسها عمداً بالقرب من قرية اللبن الشرقية جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 22/ 3 استشهد شاب فلسطيني وأصيب اثنان آخران بجراح متفاوتة إثر قصف مدفعي صهيوني استهدفهم شرقي رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 23/ 3 استشهد طفل فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون بجراح خطيرة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني على مدخل مخيم الجلزون قرب مدينة رام الله المحتلة.

 القائد مازن فقها

* في 24/ 3 استشهد القائد مازن فقها القيادي في كتائب الشهيد "عزالدين القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس برصاص عملاء لجيش الاحتلال الصهيوني في منطقة تل الهوى جنوب مدينة غزة المحاصرة.

* في 27/ 3 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر قيام مجموعة من الشبان الفلسطينيين بالهجوم عليه وضربه بالعصي والزجاجات الفارغة والحجارة في بلدة سعير شمالي شرقي مدينة الخليل المحتلة.

* في 28/ 3 أصيب مستوطنان صهيونيان بجروح وحروق إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net