العدد 337 - 01/04/2017

ـ

ـ

ـ

 

السلام عليكم أحبتي الغالين.. شهيدنا اليوم بطل من أبطال وحدة الأنفاق القسامية الذين قدموا أوقاتهم وجهدهم ودمائهم فداء لله ووطنهم المسلوب فلسطين، إنه الشهيد المجاهد أحمد شحدة البريم من مواليد مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة في 16/11/1994م.

عرف عن بطلنا أحمد حبه الشديد لمسجده "عمر بن الخطاب" يصلي ويقوم الليل فيه ويحضر الدروس الدعوية، وكان باراً بوالديه، حنوناً، شجاعاً ومقداماً، محباً للخير، خفيف الدم والظل، يحب جميع الناس.

درس بطلنا الابتدائية والإعدادية والثانوية بمدارس منطقته، ثم اتجه للعمل العسكري المقاوم ليصبح أحد أبناء جماعة الإخوان المسلمين وجندياً في صفوف حركة حماس وضمن صفوف وحدة الأنفاق القسامية.

شارك بطلنا مع إخوانه كافة الأنشطة الدعوية والمسجدية والحركية في منطقته، وكان يعرف بـحمامة المسجد، وتلقى العديد من الدورات العسكرية منها: دورة إعداد مقاتل قسامي، ودورة سلاح المدفعية، دورة تخصص المشاة، وأبدى تفانياً كاملاً وتميزاً منقطع النظير بكافة الدورات العسكرية، 

موعد مع الشهادة

يوم الاثنين 13/2/2017م، كان بطلنا يعمل بصفوف وحدة الأنفاق القسامية، وشاءت إرادة الله تعالى أن يحدث انهيار في النفق، ليلقى ربه شهيداً وينال ما تمنى، وتبقى دماؤه نبراساً في طريق النصر والتحرير..

إلى جنان الخلد أيها الشهيد البطل وجميع شهداءنا الأبرار، وجمعنا الله بكم في عليين بإذنه تعالى.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net