العدد 338 - 01/05/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 3 إلى 12/ 4/ 2017

* في 29/ 3 استشهدت شابة فلسطينية برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني في منطقة باب العامود شرقي مدينة القدس المحتلة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن بحق جنود صهاينة.

* في 30/ 3 أصيب مستوطن يهودي بجروح متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين بعد دخوله خطأ إلى مخيم قلنديا شمالي مدينة القدس المحتلة.

* في 1/ 4 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بعد قيامه بمهاجمة وطعن ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني وإصابتهم بجروج خطيرة في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

* في 4/ 4 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة جراء تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 5/ 4 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني جنوبي مدينة الخليل المحتلة دون أي سبب.

* في 6/ 4 قتل جندي صهيوني وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بدهس جنديان ضمن مجموعة من الجنود بشاحنته قرب مستعمرة "عوفرا" شرقي مدينة رام الله المحتلة، وقد اعتقل الشاب من قبل الاحتلال الصهيوني.

* في 9/ 4 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 10/ 4 استشهد فتى فلسطيني متأثراً بجراحه التي أصيب بها عندما كان يستقل سيارة مع عدد من الفتيان برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في مخيم الجلزون شمالي مدينة رام الله المحتلة خلال اقتحام قبل أسبوعين.

* في 12/ 4 أصيب جندي صهيوني بجراح متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net