العدد 339 - 15/05/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 4 إلى 11/ 5/ 2017

* في 13/ 4 أصيب مستوطن يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارته للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل فتيان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 15/ 4 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر إصابته برصاص جندي صهيوني خلال قمع قوات الاحتلال الصهيوني مسيرة سليمة في قرية كفر قدوم شرقي مدينة قلقيلية المحتلة.

* في 17/ 4 استشهد مجاهد قسامي إثر انهيار نفق للمقاومة الفلسطينية بحي التفاح شرقي مدينة غزة اثر قيام قوات الاحتلال بهدم النفق.

* في 19/ 4 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الصهيوني بعد قيامه بدهس مستوطن يهودي وإصابته بجروح خطيرة قرب مفرق عصيون جنوب مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 22/ 4 أصيب ستة مواطنين فلسطيني بجروح متفاوتة برصاص مجموعة من المستوطنين اليهود في شمالي وجنوب مدينة نابلس المحتلة.

* في 23/ 4 أصيب أربعة جنود صهاينة بجروح متفاوتة في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني في مدينة "تل ربيع" المحتلة أو ما يعرف بتل أبيب، وقد اعتقل الشاب بعد العملية.

* في 25/ 4 استشهد طفلان فلسطينيان اثر انفجار جسم من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في النقب المحتل منذ العام 1948.

* في 30/ 4 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي دهسه بسيارته عمداً في وسط مدينة الخليل المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان.

* في 2/ 5 استشهد أسير محرر بعد نقله إلى المستشفى متأثراً بمرضه الذي أصيب به داخل سجون الاحتلال الصهيوني نتيجة للاهمال الطبي الذي تعرضه له...من جهة أخرى قتل مستوطن يهودي برصاص جندي صهيوني بعدما ظن بأنه فلسطيني متنكر يحاول تنفيذ عملية طعن على حاجز حزما شمالي شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 4/ 5 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاهه بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن في محيط المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل المحتلة.

* في 7/ 5 استشهدت فتاة فلسطينية في السادسة عشرة من عمرها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني قرب باب العامود بمدينة القدس المحتلة وبحجة محاولتها تنفيذ عملية طعن.

* في 9/ 5 أصيب جندي صهيوني بجروح متفاوتة إثر وقعه في كمين أعده له شبان فلسطينيون عند مدخل قرية تقوع شرقي مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 11/ 5 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح متفاوتة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net